استبيان قياس رضا المتعاملين مع دائرة القضاء Satisfaction Survey for Interaction with the Judiciary Department الاسم الكامل/Full Name البريد الاكتروني/Email رقم الموبايل/Mobile الجنس/Gender ذكر/Male أنثى/Female الحالة الاجتماعية/Marital Status أعزب/عزباء/Single متزوج/متزوجة/Married مطلق/مطلقة/Divorced أرمل/أرملة/Widowed المستوى التعليمي/Educational Level ثانوية عامة أو أقل/High School or Lower دبلوم/Diploma بكالوريوس/Bachelor's Degree ماجستير/Master's Degree دكتوراه/Ph.D نوع العمل/Work موظف حكومي/Governmental Employee موظف شركة خاصة/Private Company Employee صاحب عمل/Business Owner عمل حر/Freelancer غيرذلك/Other الجنسية/Nationality مواطن/Citizen مقيم خليجي/Gulf Resident مقيم عربي/Arab Resident مقيم أجنبي/Foreign Resident زائر/Visitor زائر خليجي/Gulf Visitor إقامة ذهبية/Golden Residence العمر/Age 18-29 30-39 40-49 50-59 60/& Above وما فوق الخدمة المقدمة/the service نيابة أبو ظبي الكلية/Abu Dhabi Public Prosecution نيابة استئناف أبو ظبي/Abu Dhabi Court of Appeal نيابة النقض/Court of Cassation نيابة الاعلام/Media Prosecution نيابة الخدمات المقدمة لدى المكتب الفني للنائب العام/Services Prosecution at the Technical Office of the Attorney General نيابة تدابير الخدمة المجتمعية/Community Service Measures Prosecution نيابة الجنسية والإقامة/Nationality and Residence Prosecution نيابة الوثبة/Al Wathba Prosecution نيابة بني ياس/Bani Yas Prosecution نيابة الرحبة/Al Rahba Prosecution نيابة العين الكلية/Al Ain Judicial Prosecution نيابة استئناف العين/Al Ain Court of Appeal نيابة الجنسية والاقامة - العين/Nationality and Residence Prosecution - Al Ain نيابة العامرة/Al Amra Prosecution نيابة الوقن/Al Wagan Prosecution نيابة مرور العين/Al Ain Traffic Prosecution نيابة الظفرة الكلية/Al Difra Judicial Prosecution نيابة استئناف الظفرة/Al Difra Court of Appeal نيابة الرويس/Al Ruwais Prosecution الكاتب العدل-أبوظبي/Notary Public - Abu Dhabi الكاتب العدل-العين/Notary Public - Al Ain الكاتب العدل-الظفرة/Notary Public - Al Difra التوثيقات-أبوظبي/Documentations - Abu Dhabi التوثيقات-العين/Documentations - Al Ain التوثيقات-الظفرة/Documentations - Al Difra التوفيق والمصالحة-أبوظبي/Reconciliation and Settlement - Abu Dhabi التوفيق والمصالحة-العين/Reconciliation and Settlement - Al Ain التوفيق والمصالحة-الظفرة/Reconciliation and Settlement - Al Difra التوجيه الأسري-أبو ظبي/Family Guidance - Abu Dhabi التوجيه الأسري-بني ياس/Family Guidance - Bani Yas التوجيه الأسري-الظفرة/Family Guidance - Al Difra إدارة التنفيذ-العين/Enforcement Department - Al Ain إدارة التنفيذ-أبو ظبي/Enforcement Department - Abu Dhabi إدارة التنفيذ-الظفرة/Enforcement Department - Al Difra محكمة أبو ظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية (بجميع درجاتها)/Abu Dhabi Family Civil، and Administrative Courts (at all levels) محكمة أبو ظبي العمالية (بجميع درجاتها والتنفيذ)/Abu Dhabi Labour Court (at all levels and enforcement) محكمة النقض/Court of Cassation محكمة أبو ظبي التجارية (بجميع درجاتها والتنفيذ)/Abu Dhabi Commercial Court (at all levels and enforcement) محكمة العين الابتدائية/Al Ain Court of First Instance محكمة استئناف العين/Al Ain Court of Appeal محكمة الظفرة الابتدائية/Al Difra Court of First Instance محكمة استئناف الظفرة/Al Difra Court of Appeal رؤية المحضونين-أبو ظبي/Guardianship Vision - Abu Dhabi رؤية المحضونين-العين/Guardianship Vision - Al Ain رؤية المحضونين-الظفرة/Guardianship Vision - Al Difra تصنيف المتعاملين/Customers classification ذوي الهمم/People with determination كبار المواطنين/senior citizens مستحقي مساعدات الدعم الاجتماعي/recipients of social support benefits قسم خدمات غير المسلمين/Services for non-Muslims غير ذلك/and others الصفة القانونية للمتعامل/the legal capacity of the customer وكيل أو ممثل قانوني عن أفراد/Agent or legal representative for individuals شركات ومؤسسات/companies، and institutions الفرد نفسه/including the individual themselves 1. كيف تقيم سرعة الرد على التعليقات عبر شبكات التواصل الاجتماعي؟ ممتازة جيدة نوعا ما سيئة سيئة جداً 2. كيف تقيم وضوح الرد على التعليق؟ ممتازة جيدة نوعا ما سيئة سيئة جداً 3. هل تثق بمستوى الخصوصية التي تقدمه شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بدائرة القضاء؟ نعم بشدة نعم إلى حدٍ ما بشكل قليل قليل جداً 4. ما هي أكثر منصات التواصل الاجتماعي التي تستخدمها في الحصول على معلوماتك عن خدمات دائرة القضاء؟ واتساب فيسبوك انستغرام تويتر لينكد ان غير ذلك 5. ما هي الوسيلة التي استخدمتها للتقديم على الخدمة التي تود الحصول عليها؟ الموقع الالكتروني التطبيق الذكي مكاتب الطباعة غير ذلك 6. هل وجدت (الموقع الالكتروني أو رابط تحميل التطبيق الذكي) بسرعة اثناء البحث على الانترنت؟ نعم بشدة نعم إلى حدٍ ما بشكل قليل قليل جداً لا ينطبق، لم أقم بالبحث 7. هل وصلت للخدمة المطلوبة بسهولة ويسر؟ نعم بشدة نعم إلى حدٍ ما بشكل قليل قليل جداً لا ينطبق، لم أستخدم ذلك بنفسي 8. ما تقيمك لسرعة التحميل والتنقل بين الصفحات والنوافذ في الوسيلة التي استخدمتها (الموقع الالكتروني، التطبيق الذكي)؟ ممتازة جيدة نوعاً ما سيئة سيئة جداً لا ينطبق، لم أستخدم ذلك بنفسي 9. هل واجهت مشاكل تقنية في تسديد الرسوم؟ قليل جداً بشكل قليل إلى حدٍ ما نعم نعم بشدة لا ينطبق، لم أستخدم ذلك بنفسي 10. كيف تقيم سهولة نماذج تقديم الطلب من خلال (الموقع الالكتروني، التطبيق الذكي)؟ ممتازة جيدة نوعاً ما سيئة سيئة جداً لا ينطبق، لم أستخدم ذلك بنفسي 11. خلال تجربتك، هل وجدت تكامل في البيانات بدلاً من طلب المرفقات منك كمتعامل؟ نعم بشدة نعم إلى حدٍ ما بشكل قليل قليل جداً لا ينطبق، لم أستخدم ذلك بنفسي 12. بناءً على تجربتك، كيف ترى جمالية تصميم (الموقع الالكتروني، التطبيق الذكي) بما في ذلك الخطوط والألوان المستخدمة؟ ممتازة جيدة نوعاً ما سيئة سيئة جداً لا ينطبق، لم أستخدم ذلك بنفسي 13. برأيك، هل (الموقع الالكتروني، التطبيق الذكي) سهل الاستخدام لفئة أصحاب الهمم؟ نعم بشدة نعم إلى حدٍ ما بشكل قليل قليل جداً لا ينطبق، لا أدري 14. بعد الانتهاء من تقديم الطلب بشكل كامل، كيف تصف سهولة استلامك وحصولك على المعاملة؟ ممتازة جيدة نوعاً ما سيئة سيئة جداً لا ينطبق، لم أستخدم ذلك بنفسي 15. كيف تقيم مدة الانتظار للحصول على الإجابة من الدردشة الحية؟ ممتازة جيدة نوعاً ما سيئة سيئة جداً لا ينطبق، لم أستخدم ذلك 16. ما هو تقيمك لدقة المعلومات التي حصلت عليها من خلال الدردشة الحية؟ ممتازة جيدة نوعاً ما سيئة سيئة جداً لا ينطبق، لم أستخدم ذلك 17. هل حصلت على مستوى من الاحترافية واللباقة في الحديث لدى استخدامك الدردشة الحية؟ نعم بشدة نعم إلى حدٍ ما بشكل قليل قليل جداً لا ينطبق، لم أستخدم ذلك 18. كيف تقيم سهولة التفاعل واستخدام المساعد الافتراضي؟ ممتازة جيدة نوعاً ما سيئة سيئة جداً لا ينطبق، لم أستخدم ذلك 19. ما هو تقيمك لدقة المعلومات التي حصلت عليها من خلال المساعد الافتراضي؟ ممتازة جيدة نوعاً ما سيئة سيئة جداً لا ينطبق، لم أستخدم ذلك 20. هل كانت طريقة تقديم طلبات الدعم الفني سهلة وواضحة؟ نعم بشدة نعم إلى حدٍ ما بشكل قليل قليل جداً لا ينطبق، لم أستخدم ذلك. 21. كيف تقيم وجود آلية فعالة لتتبع طلبات الدعم الفني؟ ممتاز جيد نوعاً ما سيئ سيئ جداً لا ينطبق، لم أستخدم ذلك 22. كيف تقيم سرعة الرد على طلبات الدعم الفني؟ ممتازة جيدة نوعاً ما سيئة سيئة جداً لا ينطبق، لم أستخدم ذلك 23. خلال تجربتك للدعم الفني، كيف تقيم كفاءة حل المشكلات من أول مرة؟ ممتازة جيدة نوعاً ما سيئة سيئة جداً لا ينطبق، لم أستخدم ذلك 24. هل وصلت إشعارات حضور الجلسات في الوقت المحدد؟ نعم بشدة نعم إلى حدٍ ما بشكل قليل قليل جداً 25. كيف تقيم وضوح الإشعارات ومواعيد الدخول للجلسة؟ ممتاز جيد نوعاً ما سيئ سيئ جداً 26. هل عمل الرابط بشكل صحيح أثناء استخدامك خدمة الاتصال المرئي؟ نعم بشدة نعم إلى حدٍ ما بشكل قليل قليل جداً 27. هل بدأت جلسة الاتصال المرئي في الوقت المحدد؟ نعم بشدة نعم إلى حدٍ ما بشكل قليل قليل جداً 28. خلال تجربتك الاتصال المرئي، هل كانت جودة الصوت والصورة مناسبة؟ نعم بشدة نعم إلى حدٍ ما بشكل قليل قليل جداً 29. من خلال تجربتك لحضور الجلسات عن بعد، هل يوجد قناة تواصل فعالة لطلب الدعم في الوقت المناسب؟ نعم بشدة نعم إلى حدٍ ما لا لا بشدة 30. في حال لم يصلك الرابط هل تمكنت من الحصول على الدعم اللازم بسرعة؟ نعم بشدة نعم إلى حدٍ ما بشكل قليل قليل جداً 31. هل لديك أي إضافة أو مقترحات لتحسين جودة خدماتنا؟ 1 out of 31 Time's up